جامعة طيبة تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة واستقبال الطلبات اليوم
فوزية عباس - المدينة المنورة :
أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة بدرجة (أستاذ - أستاذ مشارك - أستاذ مساعد - مدرس لغة بالمستوى السادس) في مختلف كلياتها وسيتم استقبال الطلبات عن طريق موقع الجامعة اعتبارا من يوم الاثنين 28/4/ 1439هـ حتى 5/5/ 1439هـ.
وأوضح معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني أن الجامعة تعمل على تطوير برامجها الأكاديمية والبحثية من خلال استقطاب كفاءات أكاديمية متميزة تحقق أهداف الجامعة الاستراتيجية، وأن هذا التوجه يأتي في سياق دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وسمو ولي عهده، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله للتعليم وحرصهم على قيام الجامعات السعودية بدورها الأكاديمي والبحثي وتحقيق التطلعات، كما شكر معاليه، معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على دعمه للجامعة لمواصلة مسيرتها التعليمية والبحثية.
وأبان معاليه أن الجامعة تعمل على استقطاب الكوادر والخبرات الأكاديمية السعودية الشابة لتقديم خدمات تعليمية وبحثية متكاملة وفق أحدث المعايير، كما تسعى إلى تحسين تكامل واستمرارية الخدمات التعليمة المقدمة عن طريق استقطاب وتطوير أعضاء هيئة التدريس والمباني والمشاريع الإنشائية بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 وخصوصاً فيما يتعلق بتحسين جودة الخدمات التعليمة بشقيْها التعليمي والبحثي.
وكانت الجامعة قد أتاحت عدداً من الوظائف عبر موقعها الإلكتروني (www.taibahu.edu.sa ) واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، أما في اللغة الإنجليزية، أن يكون حاصلا على البكالوريوس أو الماجستير في اللغة الإنجليزية، من جامعة معتمدة انتظام، على ألا يقل التقدير عن جيد جداً، ولديه خبرة في التدريس، وأن يكون المتقدم حاصل حديثاً 6.5 درجة في اختبار IELTS أو ما يعادلها في اختبار TOEFL و STDPS. ومعادلة الشهادة إذا كانت صادرة من جامعة غير سعودية، وأن يكون المتقدم حاصل على الزمالة في التخصص الدقيق في بعض التخصصات الطبية.
وأكدت الجامعة ضرورة قيام المتقدمين بإرفاق عدد من المستندات المطلوبة أثناء التقديم وهي صورة من بطاقة الأحوال المدنية للرجال، وصورة من كرت العائلة للنساء، والسيرة الذاتية، وصورة مصدقة من الشهادات (البكالوريوس – الماجستير -الدكتوراه)، وأما التقدم لوظيفة مدرس لغة إنجليزي فيشترط السجل الأكاديمي، ومؤهل البكالوريوس أو الماجستير، وبطاقة الأحوال، وتوصية علمية، والسيرة الذاتية.
أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة بدرجة (أستاذ - أستاذ مشارك - أستاذ مساعد - مدرس لغة بالمستوى السادس) في مختلف كلياتها وسيتم استقبال الطلبات عن طريق موقع الجامعة اعتبارا من يوم الاثنين 28/4/ 1439هـ حتى 5/5/ 1439هـ.
وأوضح معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني أن الجامعة تعمل على تطوير برامجها الأكاديمية والبحثية من خلال استقطاب كفاءات أكاديمية متميزة تحقق أهداف الجامعة الاستراتيجية، وأن هذا التوجه يأتي في سياق دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وسمو ولي عهده، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله للتعليم وحرصهم على قيام الجامعات السعودية بدورها الأكاديمي والبحثي وتحقيق التطلعات، كما شكر معاليه، معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على دعمه للجامعة لمواصلة مسيرتها التعليمية والبحثية.
وأبان معاليه أن الجامعة تعمل على استقطاب الكوادر والخبرات الأكاديمية السعودية الشابة لتقديم خدمات تعليمية وبحثية متكاملة وفق أحدث المعايير، كما تسعى إلى تحسين تكامل واستمرارية الخدمات التعليمة المقدمة عن طريق استقطاب وتطوير أعضاء هيئة التدريس والمباني والمشاريع الإنشائية بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 وخصوصاً فيما يتعلق بتحسين جودة الخدمات التعليمة بشقيْها التعليمي والبحثي.
وكانت الجامعة قد أتاحت عدداً من الوظائف عبر موقعها الإلكتروني (www.taibahu.edu.sa ) واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، أما في اللغة الإنجليزية، أن يكون حاصلا على البكالوريوس أو الماجستير في اللغة الإنجليزية، من جامعة معتمدة انتظام، على ألا يقل التقدير عن جيد جداً، ولديه خبرة في التدريس، وأن يكون المتقدم حاصل حديثاً 6.5 درجة في اختبار IELTS أو ما يعادلها في اختبار TOEFL و STDPS. ومعادلة الشهادة إذا كانت صادرة من جامعة غير سعودية، وأن يكون المتقدم حاصل على الزمالة في التخصص الدقيق في بعض التخصصات الطبية.
وأكدت الجامعة ضرورة قيام المتقدمين بإرفاق عدد من المستندات المطلوبة أثناء التقديم وهي صورة من بطاقة الأحوال المدنية للرجال، وصورة من كرت العائلة للنساء، والسيرة الذاتية، وصورة مصدقة من الشهادات (البكالوريوس – الماجستير -الدكتوراه)، وأما التقدم لوظيفة مدرس لغة إنجليزي فيشترط السجل الأكاديمي، ومؤهل البكالوريوس أو الماجستير، وبطاقة الأحوال، وتوصية علمية، والسيرة الذاتية.