برنامج تدريبي في مهارات التعامل مع بلاغات الابتزاز لمنسوبي هيئة المدينة
فوزية عباس - المدينة المنوره:
تحت عنوان مهارات التعامل مع بلاغات الابتزاز ينفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلاً في إدارة التطوير برنامجاً تدريبياً يستهدف أعضاء الهيئة الميدانيين وذلك لمدة خمسة أيام متتالية ينفذ البرنامج نخبة من المدربين المتخصصين وذلك في اطار تنمية مهارات منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضمن توجيهات الرئاسة العامة لرفع مستوى أداء منسوبيها. من خلال تدريب وتأهيل أعضاء الهيئة الميدانيين على المهارات الرئيسة وسعياً للارتقاء بمستوى العمل وجودة الأداء بما يحقق اظهار شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على المنهج الصحيح
الجدير بالذكر أنه وفي وقت سابق دشن صاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند خدمة الرقم الموحد (1909) لاستقبال شكاوى الابتزاز والجرائم المعلوماتية وخدمة مكافحة السحر، وخدمة التوعية
تحت عنوان مهارات التعامل مع بلاغات الابتزاز ينفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلاً في إدارة التطوير برنامجاً تدريبياً يستهدف أعضاء الهيئة الميدانيين وذلك لمدة خمسة أيام متتالية ينفذ البرنامج نخبة من المدربين المتخصصين وذلك في اطار تنمية مهارات منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضمن توجيهات الرئاسة العامة لرفع مستوى أداء منسوبيها. من خلال تدريب وتأهيل أعضاء الهيئة الميدانيين على المهارات الرئيسة وسعياً للارتقاء بمستوى العمل وجودة الأداء بما يحقق اظهار شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على المنهج الصحيح
الجدير بالذكر أنه وفي وقت سابق دشن صاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند خدمة الرقم الموحد (1909) لاستقبال شكاوى الابتزاز والجرائم المعلوماتية وخدمة مكافحة السحر، وخدمة التوعية