عمادة القبول بجامعة طيبة تستقبل أكثر من ٦٠٠ مراجع يوميا
تستقبل عمادة القبول والتسجيل بجامعة طيبة المتقدمين الذين أنهوا إجراءات قبولهم وكذلك كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وأسر شهداء الواجب، والمرابطين في الحد الجنوبي وغيرهم وتبلغ الأعداد اليومية التي تستقبلها العمادة أكثر من ٦٠٠ متقدم ومراجع يوميا.
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة د.خالد آل مسعود أن العمادة وبتوجيهات من مديرها المكلف الأستاذ الدكتور محروس الغبان تواصل استقبال طلبات القبول إلكترونيا وتعالجها كما تتابع معاملات المواطنين بعناية فائقة كما هيأت صالة لاستقبال للجمهور بعمادة القبول والتسجيل.
وأضاف د.آل مسعود أن الصالة تعمل بها عدد من اللجان وهي لجنة المعاملات، ولجنة استقبال الجمهور، ولجنة التسكين لطلاب السنة التحضيرية، ولجنة التحويل، ولجنة ذوي الاحتياجات الخاصة، ولجنة المنح للطلاب الغير سعوديين، ولجنة خدمات كبار السن. ولجنة الظروف الخاصة ولجنة الرد الآلي عبر الهاتف call center في شطر الطلاب والطالبات
وأبان د.آل مسعود أن أبرز التقنيات الموجودة في الصالة هي شاشة عرض معلومات القبول والنسب المقبولة، وجهاز الخدمات الإلكترونية وتشمل طباعة سند القبول و واخلاء الطرف.
وحول الخدمات المقدمة من قبل لجنة الظروف الخاصة ، قال د.آل مسعود إن اللجنة تقدم خدمات لأبناء الضمان الاجتماعي، والأسر المحتاجة، وذوي الاحتياجات الخاصة ، وأبناء شهداء الواجب ، والمشاركين في الحد الجنوبي عاصفة الحزم وإعادة الأمل ، وأبناء أسر السجناء ، والأيتام ، وجمعية كلانا ، موضحا أن العمادة تحرص على راحة كبار السن فخصصت لهم موظفا لإنهاء جميع اجراءاتهم ومعاملاتهم لدى العمادة
وأبان د. آل مسعود أن مدير الجامعة المكلف أ.د. محروس الغبان يستقبل المراجعين في مكتبه يوميا من بعد صلاة الظهر إلى الساعة الثالثة عصرا لتلمس احتياجات المواطنين وتذليل كافة الصعاب لقبول ابنائهم في المدينة وفروع الجامعة في المحافظات الست، بالإضافة إلى توجيهاته المستمرة بالتيسير على المراجعين وخاصة الذين يتكبدون عناء السفر من المحافظات وتقديم لهم الخدمات اللازمة وإنهاء اجراءات قبول قبولهم في حدود النسبة.
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة د.خالد آل مسعود أن العمادة وبتوجيهات من مديرها المكلف الأستاذ الدكتور محروس الغبان تواصل استقبال طلبات القبول إلكترونيا وتعالجها كما تتابع معاملات المواطنين بعناية فائقة كما هيأت صالة لاستقبال للجمهور بعمادة القبول والتسجيل.
وأضاف د.آل مسعود أن الصالة تعمل بها عدد من اللجان وهي لجنة المعاملات، ولجنة استقبال الجمهور، ولجنة التسكين لطلاب السنة التحضيرية، ولجنة التحويل، ولجنة ذوي الاحتياجات الخاصة، ولجنة المنح للطلاب الغير سعوديين، ولجنة خدمات كبار السن. ولجنة الظروف الخاصة ولجنة الرد الآلي عبر الهاتف call center في شطر الطلاب والطالبات
وأبان د.آل مسعود أن أبرز التقنيات الموجودة في الصالة هي شاشة عرض معلومات القبول والنسب المقبولة، وجهاز الخدمات الإلكترونية وتشمل طباعة سند القبول و واخلاء الطرف.
وحول الخدمات المقدمة من قبل لجنة الظروف الخاصة ، قال د.آل مسعود إن اللجنة تقدم خدمات لأبناء الضمان الاجتماعي، والأسر المحتاجة، وذوي الاحتياجات الخاصة ، وأبناء شهداء الواجب ، والمشاركين في الحد الجنوبي عاصفة الحزم وإعادة الأمل ، وأبناء أسر السجناء ، والأيتام ، وجمعية كلانا ، موضحا أن العمادة تحرص على راحة كبار السن فخصصت لهم موظفا لإنهاء جميع اجراءاتهم ومعاملاتهم لدى العمادة
وأبان د. آل مسعود أن مدير الجامعة المكلف أ.د. محروس الغبان يستقبل المراجعين في مكتبه يوميا من بعد صلاة الظهر إلى الساعة الثالثة عصرا لتلمس احتياجات المواطنين وتذليل كافة الصعاب لقبول ابنائهم في المدينة وفروع الجامعة في المحافظات الست، بالإضافة إلى توجيهاته المستمرة بالتيسير على المراجعين وخاصة الذين يتكبدون عناء السفر من المحافظات وتقديم لهم الخدمات اللازمة وإنهاء اجراءات قبول قبولهم في حدود النسبة.