تعليم المدينة بنات يُعلن عن الأسماء الفائزة بجائزة السلوك الإيجابي
ريم الطيب_ ضمن تقييم المدارس المُشاركة في المشروع الوزاري المدارس المعززة للسلوك الإيجابي أعلنت إدارة تعليم المدينة / بنات ممثلة في لجنة تقييم الجائزة المكونة من منسقة المشروع في المنطقة المشرفة التربوية في إدارة توجيه وإرشاد الطالبات الأستاذة / نجلاء الرحيلي وفريق العمل المكون من رئيسة قسم الإدارة المدرسية الأستاذة / صبرية الريفي والمشرفة التربوية في إدارة التوعية الإسلامية الأستاذة / فاطمة القرافي والمشرفة التربوية في إدارة نشاط الطالبات الأستاذة / ابتسام الحجيلي عن الأسماء الفائزة بجائزة السلوك الإيجابي فئة المدرسة والطالبة على مستوى إدارة تعليم المدينة وقد جاءت النتائج كالتالي :
في فئة المدرسة حصلت المتوسطة الأولى بالعاقول على المركز الأول ( الوسام الذهبي ) ، والمتوسطة ( 17) على المركز الثاني ( الوسام الفضي ) ، كما حصدت الابتدائية ( 38 ) المركز الثالث ( الوسام البرونزي ) .
أما في فئة الطالبة فقد حصلت الطالبة / أميرة سليمان الحربي من المتوسطة الأولى بالعاقول على المركز الأول ، والطالبة / دينا عمر عثمان من الثانوية الأولى على المركز الثاني ، كذلك حصلت الطالبة / ندى طلال الشمراني من الابتدائية ( 38) على المركز الثالث .
ويعمل مشروع المدارس المعززة للسلوك الايجابي على إيجاد بيئات مدرسية محفزة للسلوك الايجابي، وتنمية قدرات ومهارات المرشدين ومنظومة العمل التربوي بشكل عام لتدريبهم على طرق تنفيذ تقنيات وأساليب تعزيز السلوك للوصول إلى مدرسة محفزة للسلوك الايجابي لديها القدرة على تقديم خدمات إرشادية متميزة لطالباتها بأساليب عملية وبث روح التنافس الشريف بين المدارس المشاركة في المشروع للوصول إلى التميز السلوكي وتنمية قدرات ومهارات مرشدات الطالبات ومنظومة العمل التربوي لتنفيذ أساليب تعزيز السلوك وتقنياتها.
في فئة المدرسة حصلت المتوسطة الأولى بالعاقول على المركز الأول ( الوسام الذهبي ) ، والمتوسطة ( 17) على المركز الثاني ( الوسام الفضي ) ، كما حصدت الابتدائية ( 38 ) المركز الثالث ( الوسام البرونزي ) .
أما في فئة الطالبة فقد حصلت الطالبة / أميرة سليمان الحربي من المتوسطة الأولى بالعاقول على المركز الأول ، والطالبة / دينا عمر عثمان من الثانوية الأولى على المركز الثاني ، كذلك حصلت الطالبة / ندى طلال الشمراني من الابتدائية ( 38) على المركز الثالث .
ويعمل مشروع المدارس المعززة للسلوك الايجابي على إيجاد بيئات مدرسية محفزة للسلوك الايجابي، وتنمية قدرات ومهارات المرشدين ومنظومة العمل التربوي بشكل عام لتدريبهم على طرق تنفيذ تقنيات وأساليب تعزيز السلوك للوصول إلى مدرسة محفزة للسلوك الايجابي لديها القدرة على تقديم خدمات إرشادية متميزة لطالباتها بأساليب عملية وبث روح التنافس الشريف بين المدارس المشاركة في المشروع للوصول إلى التميز السلوكي وتنمية قدرات ومهارات مرشدات الطالبات ومنظومة العمل التربوي لتنفيذ أساليب تعزيز السلوك وتقنياتها.