18 دورة تدريبية لدعم المهارات التعليمية والإدارية لمنسوبي جامعة طيبة
صوت المدينة -
أطلقت عمادة التطوير الجامعي بجامعة طيبة حزمة من البرامج والدورات
التدريبية للموظفين وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة والتي سيتم عقدها
خلال شهر جمادي الآخرة الحالي, وتركز على تطوير مهارات منسوبي الجامعة
فيما يختص باستخدامات التقنية والمهارات الذاتية وأسلوب إعداد البحوث
العلمية.
وأوضح عميد التطوير الجامعي بجامعة طيبة الدكتور علي بن ناصر آل مقبل أن
جدول البرنامج يشتمل على تنظيم 18 دورة تدريبية متنوعة يقدمها 10 مدربين
أكاديميين متخصصين وتنظم تباعاً في قاعة التطوير الجامعي خلال الشهر
الجاري, من أبزر موضوعاتها فن التعامل مع الجمهور, وكتابة خطة البحث, وفن
إدارة الذات للوصول للتميز والنجاح, ومهارات التقويم, والنزاهة العلمية
وتجنب شبهة السطو العلمي, وفن مصادر المعلومات الرقمية على الإنترنت
ومهارات التعامل معها, والصحة والسلامة المهنية في الأعمال المكتبية,
وإدارة قواعد البيانات, وكيف تتحقق من مصداقية المعلومات المنشورة على
الإنترنت, وتوثيق المراجع في الرسائل والبحوث العلمية, وتعزيز ال مراجع
في الرسائل والبحوث العلمية, وتعزيز ثقافة السلامة في المنشآت الجامعية,
وإنشاء تطبيقات الويندوز, وتطوير المهارات الإدارية للموظف واكتساب
الخبرة, وإنشاء تطبيقات الويب, وتنسيق العمليات الأكاديمية والإدارية
داخل الجامعة, وتقنية الويكي وكيفية استثمارها في خدمة العملية
التعليمية, وإنشاء التقارير, ومشاركة الملفات في البيئة الإلكترونية.
أطلقت عمادة التطوير الجامعي بجامعة طيبة حزمة من البرامج والدورات
التدريبية للموظفين وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة والتي سيتم عقدها
خلال شهر جمادي الآخرة الحالي, وتركز على تطوير مهارات منسوبي الجامعة
فيما يختص باستخدامات التقنية والمهارات الذاتية وأسلوب إعداد البحوث
العلمية.
وأوضح عميد التطوير الجامعي بجامعة طيبة الدكتور علي بن ناصر آل مقبل أن
جدول البرنامج يشتمل على تنظيم 18 دورة تدريبية متنوعة يقدمها 10 مدربين
أكاديميين متخصصين وتنظم تباعاً في قاعة التطوير الجامعي خلال الشهر
الجاري, من أبزر موضوعاتها فن التعامل مع الجمهور, وكتابة خطة البحث, وفن
إدارة الذات للوصول للتميز والنجاح, ومهارات التقويم, والنزاهة العلمية
وتجنب شبهة السطو العلمي, وفن مصادر المعلومات الرقمية على الإنترنت
ومهارات التعامل معها, والصحة والسلامة المهنية في الأعمال المكتبية,
وإدارة قواعد البيانات, وكيف تتحقق من مصداقية المعلومات المنشورة على
الإنترنت, وتوثيق المراجع في الرسائل والبحوث العلمية, وتعزيز ال مراجع
في الرسائل والبحوث العلمية, وتعزيز ثقافة السلامة في المنشآت الجامعية,
وإنشاء تطبيقات الويندوز, وتطوير المهارات الإدارية للموظف واكتساب
الخبرة, وإنشاء تطبيقات الويب, وتنسيق العمليات الأكاديمية والإدارية
داخل الجامعة, وتقنية الويكي وكيفية استثمارها في خدمة العملية
التعليمية, وإنشاء التقارير, ومشاركة الملفات في البيئة الإلكترونية.