تقييم الجامعة الإسلامية بالمدينة بتعاون مع شركة بنيان برنامجها التدريبي بعنوان: (مهارات التعامل مع ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي)

عادل الرويثي- المدينة المنورة
ضمن التطوير النوعي لبرنامج إدارة الشراكة في عمليات الحج "بنيان" أقامت الجامعة الإسلامية تحت إشراف لجنة الحج بالمدينة المنورة في الأسبوع المنصرم بقاعة الملك سعود بالجامعة برنامجا تدريبيا بعنوان: (مهارات التعامل مع ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي) الموجه إلى سائقي الحافلات الناقلة للحجاج شارك فيه أكثر من (700) سائقا من منسوبي شركات النقل بالنقابة العامة للسيارات، وقدم البرنامج الأستاذ عبدالعزيز بن علي الأيوبي عضو فريق التدريب بلجنة الحج بالمدينة المنورة وتميز البرنامج برفع الروح المعنوية للسائقين والارتقاء بالسلوك الفردي والجماعي والتنظيم والتكامل لينعم الحاج الكريم زائر مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم بخدمات مميزه ومتكاملة, وقد شمل البرنامج أخلاقيات المهنة ومهارات التعامل مع الآخرين وأنظمة وإجراءات العمل والمعلومات المكانية والإرشادية في المدينة المنورة إضافة إلى تدارس مقتطفات مصورة عن السلوكيات الايجابية والسلبية التي رصدت على سائقي الحافلات.
وقد عبر المشاركون في البرنامج عن سعادتهم واستفادتهم من محتوياته وانه لامس النواحي الإنسانية لكل من الحجاج والسائقين وبين لهم فن التعامل مع المشكلات السلوكية وأثرها ، وحفز على أهمية ترك الانطباع الطيب في نفوس الحجاج عن هذه البلاد المباركة ومقدمي الخدمات فيها.
حضر البرنامج مدير فرع النقابة العامة للسيارات بالمدينة المنورة م.عادل بن رشاد برديسي وقياديين من النقابة وشركات نقل الحجاج.






ضمن التطوير النوعي لبرنامج إدارة الشراكة في عمليات الحج "بنيان" أقامت الجامعة الإسلامية تحت إشراف لجنة الحج بالمدينة المنورة في الأسبوع المنصرم بقاعة الملك سعود بالجامعة برنامجا تدريبيا بعنوان: (مهارات التعامل مع ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي) الموجه إلى سائقي الحافلات الناقلة للحجاج شارك فيه أكثر من (700) سائقا من منسوبي شركات النقل بالنقابة العامة للسيارات، وقدم البرنامج الأستاذ عبدالعزيز بن علي الأيوبي عضو فريق التدريب بلجنة الحج بالمدينة المنورة وتميز البرنامج برفع الروح المعنوية للسائقين والارتقاء بالسلوك الفردي والجماعي والتنظيم والتكامل لينعم الحاج الكريم زائر مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم بخدمات مميزه ومتكاملة, وقد شمل البرنامج أخلاقيات المهنة ومهارات التعامل مع الآخرين وأنظمة وإجراءات العمل والمعلومات المكانية والإرشادية في المدينة المنورة إضافة إلى تدارس مقتطفات مصورة عن السلوكيات الايجابية والسلبية التي رصدت على سائقي الحافلات.
وقد عبر المشاركون في البرنامج عن سعادتهم واستفادتهم من محتوياته وانه لامس النواحي الإنسانية لكل من الحجاج والسائقين وبين لهم فن التعامل مع المشكلات السلوكية وأثرها ، وحفز على أهمية ترك الانطباع الطيب في نفوس الحجاج عن هذه البلاد المباركة ومقدمي الخدمات فيها.
حضر البرنامج مدير فرع النقابة العامة للسيارات بالمدينة المنورة م.عادل بن رشاد برديسي وقياديين من النقابة وشركات نقل الحجاج.





