الاتصالات السعودية ترفع درجة استعداداتها في المدينة المنورة لخدمة الحجاج
ابتهال الطيب - ضاعفت شركة الاتصالات السعودية جهودها ورفعت درجة استعداداتها الفنية و الخدمية لخدمة حجاج بيت الله الحرام في سعيها لتقديم مستوى متميز من الخدمات حيث تشهد المدينة المنورة هذه الفترة بكافة منافذها الجوية و البرية حركة مستمرة لاستقبال ضيوف الرحمن من الحجاج.
وحرصت الاتصالات السعودية على المشاركة بفاعلية من خلال حشد طاقاتها في هذه المنطقة التي تعد إحدى المحطات الرئيسية لحجاج بيت الله عند وصولهم و مغادرتهم إلى بلادهم.
و عملت الشركة على زيادة الطاقة الاستيعابية للشبكة لتتسع لأكثر من 7.5 مليون مستخدم ودعم الشبكة ب 900 محطة قاعدية ثابتة ومتنقلة لضمان تمرير مكالمات الحجاج ومساعدتهم لإجراء المكالمات الصوتية و المرئية و القدرة على إرسال الوسائط المتعددة بكل يسر و سهولة.
كما قامت بدعم المحطات القاعدية بالتقنيات اللازمة لتوفير سرعات عالية لخدمة النطاق العريض لتوفير سرعات عالية ليتمتع الحجاج بتصفح الانترنت عبر شبكتها الخاصة بسرعات عالية.
وحرصت الاتصالات السعودية على المشاركة بفاعلية من خلال حشد طاقاتها في هذه المنطقة التي تعد إحدى المحطات الرئيسية لحجاج بيت الله عند وصولهم و مغادرتهم إلى بلادهم.
و عملت الشركة على زيادة الطاقة الاستيعابية للشبكة لتتسع لأكثر من 7.5 مليون مستخدم ودعم الشبكة ب 900 محطة قاعدية ثابتة ومتنقلة لضمان تمرير مكالمات الحجاج ومساعدتهم لإجراء المكالمات الصوتية و المرئية و القدرة على إرسال الوسائط المتعددة بكل يسر و سهولة.
كما قامت بدعم المحطات القاعدية بالتقنيات اللازمة لتوفير سرعات عالية لخدمة النطاق العريض لتوفير سرعات عالية ليتمتع الحجاج بتصفح الانترنت عبر شبكتها الخاصة بسرعات عالية.