• ×
الأحد 15 يونيو 2025

" 33 " مليون حاج تشرّفت مؤسسة الأدلاء بالمدينة المنورة بخدمتهم منذ إنشائها عام 1405 هـ

" 33 " مليون حاج تشرّفت مؤسسة الأدلاء بالمدينة المنورة بخدمتهم منذ إنشائها عام 1405 هـ
بواسطة bnawaf8 10-01-2012 12:33 مساءً 504 زيارات
 تواصل المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة استقبال حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام بتقديم كل ما من شأنه خدمة وراحة الحجيج ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة .
وأوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة أن مرافق المؤسسة تستقبل الحجيج من خلال ثلاثة مراكز استقبال وثمانية عشر مكتب خدمة ميدانية وأربعة مراكز لإرشاد الحجاج التائهين بالإضافة إلى عشرة مكاتب للمساندة والدعم .
وتوقع أن تقدم المؤسسة خدماتها خلال هذا العام لأكثر من مليون وستمائة وستة وثمانين ألف حاج سيصلون المدينة المنورة - بإذن الله - عبر ثلاثة منافذ هي مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ومركز استقبال الهجرة ومركز استقبال البر ليتجاوز عدد الحجاج الذين تشرفت المؤسسة بخدمتهم منذ إنشائها في عام 1405هـ ثلاثة وثلاثين مليون وخمسمائة وستة وثمانين ألف حاج .
وعبر الدكتور حوالة عن امتنانه البالغ للدعم الذي تحظى به جميع الجهات ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - .
ونوه بمتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف , مؤكدا حرص المؤسسة على تنفيذ تلك التوجيهات بالاستعانة بعد الله تعالى ثم بالخبرات والكوادر المؤهلة من منسوبيها .

جديد المقالات

رُبا العامودي الثابت الوحيد في هذه الحياة هو التغيير ، طبيعة الحياة لا تسير على وتيرة واحدة...

عيد الأضحى … تقاليد عامرة بالبركة والتواصل عيد الأضحى العيد الذي تنتظره القلوب بفرح وبهجة....

يا نفسُ، هبِّي نحوَ فجرِ طهارةٍ واخلعي رداءَ الذنب واطلبي الأجرا هذي المواسمُ للقلوبِ مناهلٌ...

غياب حس المسؤولية: ظاهرة تهدد كفاءة المؤسسات تُعد المسؤولية المهنية من أهم القيم التي يقوم...

في عالم يتسم بالتغيرات السريعة والتحديات المستمرة، أصبحت الاستشارات أداة محورية لتحقيق النجاح...

أكثر