أمين المدينة المنورة :جائزة الأداء الحكومي تجسد ثقافة الجودة في الخدمات
أكد معالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر أن جائزة الآداء الحكومي المتميز بالمدينة المنورة تجسد ثقافة الجودة في الخدمات التي من شأنها تعزيز التنافسية بين الجهات الحكومية الخدمية لتحقيق كل ما يتطلع له المواطن من خدمات ذات جودة عالية , لافتاً إلى أن الجائزة عنيت بتحفيز الجهات الحكومية بالمنطقة على تفعيل التحسين المستمر في الآداء بما يعكس رؤية ولاة الأمر لخدمة المواطن .
ونوه في تصريح بمناسبة إقامة حفل الجائزة في دورتها الثانية يوم أمس الأول , بأهمية المخرجات التي نتجت من هذه الجائزة التي تعنى بالتميز في الاداء الحكومي في مدينة المصطفى عليه السلام ,حيث أصبحت دليلاً على ما بذل من جهد هادف إلى تفعيل الكفاءة وتحسينها والفاعلية الإنتاجية لآداء الإدارات وبما يرتقي بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة لساكني المدينة وزوارها.
وأضاف لقد تم تحديد الجائزة بمعايير موضوعية، يقاس من خلالها مستوى الآداء، وتحقق خدمة ساكني طيبة الطيبة بالمستوى الذي ترتقي له جميع الجهات لخدمة المواطن والزائر , معرباً عن اعتزازه ومنسوبي الأمانة بفوز أمانة منطقة المدينة المنورة بجائزة الآداء الحكومي المتميز بالمدينة المنورة وتحقيق المركز الأول (الجائزة الذهبية) في مجال إدارة الجودة في دورتها الأولى العام الماضي .
وأفاد الدكتور طاهر أن الأمانة استعدت فور انتهاء الدورة الأولى للجائزة من خلال عقد برنامج لتطوير الأداء تقوم به إدارة التطوير والجودة بالأمانة للمنافسة على فروع الجائزة في دورتها الثانية, ورأى أن عدم فوز أمانة منطقة المدينة المنورة بالجائزة في هذه النسخة , دليل على ارتفاع مستوى الخدمات في جميع الادارات بالمنطقة .
وقدم الدكتور طاهر شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على حرصه للارتقاء بالخدمات في منطقة المدينة المنورة وتسخير عوامل التحفيز والنجاح, مشيداً بدعم وزارة الشؤون البلدية والقروية لأمانة المدينة المنورة لتحقيق التميز في جميع المجالات.
ونوه في تصريح بمناسبة إقامة حفل الجائزة في دورتها الثانية يوم أمس الأول , بأهمية المخرجات التي نتجت من هذه الجائزة التي تعنى بالتميز في الاداء الحكومي في مدينة المصطفى عليه السلام ,حيث أصبحت دليلاً على ما بذل من جهد هادف إلى تفعيل الكفاءة وتحسينها والفاعلية الإنتاجية لآداء الإدارات وبما يرتقي بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة لساكني المدينة وزوارها.
وأضاف لقد تم تحديد الجائزة بمعايير موضوعية، يقاس من خلالها مستوى الآداء، وتحقق خدمة ساكني طيبة الطيبة بالمستوى الذي ترتقي له جميع الجهات لخدمة المواطن والزائر , معرباً عن اعتزازه ومنسوبي الأمانة بفوز أمانة منطقة المدينة المنورة بجائزة الآداء الحكومي المتميز بالمدينة المنورة وتحقيق المركز الأول (الجائزة الذهبية) في مجال إدارة الجودة في دورتها الأولى العام الماضي .
وأفاد الدكتور طاهر أن الأمانة استعدت فور انتهاء الدورة الأولى للجائزة من خلال عقد برنامج لتطوير الأداء تقوم به إدارة التطوير والجودة بالأمانة للمنافسة على فروع الجائزة في دورتها الثانية, ورأى أن عدم فوز أمانة منطقة المدينة المنورة بالجائزة في هذه النسخة , دليل على ارتفاع مستوى الخدمات في جميع الادارات بالمنطقة .
وقدم الدكتور طاهر شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على حرصه للارتقاء بالخدمات في منطقة المدينة المنورة وتسخير عوامل التحفيز والنجاح, مشيداً بدعم وزارة الشؤون البلدية والقروية لأمانة المدينة المنورة لتحقيق التميز في جميع المجالات.