المديرية العامة للمياه تعلن افتتاح مركز لخدمة العملاء والطوارئ بفرع المياه بمحافظة العلا
بندر الترجمي-المدينة المنورة
انطلاقاً من الإيمان العميق بضرورة تقديم أيسر الخدمات للمواطنين وتسهيلها على كافة شرائح المجتمع تفتخر المديرية اليوم بافتتاح مركز لخدمة العملاء بمحافظة العلا يستجيب لطلبات المواطنين ويحقق أعلى مستوي للخدمات وذلك للحصول على رضا المواطنين ومن تلك الخدمات خدمة إيصال المياه والصرف وخدمة التوعية والترشيد والفوترة في الوقت ذاته لم نقف إلى هذا الحد بل قمنا باستحداث مكتب للطوارئ ومراقبة الشبكة لتلقي البلاغات على مدار ال24 ساعة عن طريق الرقم الموحد (939) إيماناً منا بضرورة الاستجابة لمتطلبات المواطنين أوضح ذلك مدير عام المياه المهندس / صالح عبد العزيز جبلاوي
وعلق على هذا التوضيح مدير الإدارة العامة للفروع المهندس / خالد على يوسف بأن هذا المركز سيكون باكورة لمراكز خدمة العملاء بالفروع حيث ستتبعها خلال هذا العام والعام القادم (5) مراكز لكلاً من محافظة بدر خيبر الحناكية المهد وادي الفرع وأحب أن أشير للدور الذي قام به مدير فرع المياه بمحافظة العلا المهندس عوض العنزي في أنجاح تفعيل هذا المركز وكذلك القائم على تفعيل مراكز خدمة العملاء بفروع المياه بالمحافظات الأستاذ / علي طلحة حلابة والذي أوضح لي بأنه تم تحقيق العديد من الإنجازات خلال العمل على تفعيل هذا المركز من بينها الانتهاء من تفعيل أرقام الاشتراكات وتوزيع إشعارات على المواطنين و تصنيف المشتركين . وعمل قاعدة بيانات للمشتركين . وتركيب العداد للاشتراكات الجاهزة بالإضافة إلى إصدار 1699 فاتورة للمشتركين المكتملة بياناتهم كمرحلة أولى .
وفي ختام التصريح أهاب م/ صالح الجبلاوي لمواطنين محافظة العلا الراغبين بالاستفادة من خدمات المديرية بضرورة مراجعة الفرع لاستكمال بياناتهم مؤكداً إلى حرص المديرية بكافة منسوبيها على تقديم أفضل الخدمات لكافة المراجعين انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة حفظة الله ومتابعة توجيهات وزير المياه والكهرباء وذكر بأنه و في الوقت الحالي يمكن للمواطنين التواصل مع المسئولين بالمديرية وإرسال الشكاوي والملاحظات على البريد الإلكتروني.infoalola@mwa.gov.sa
وتم تخصيص رقم اتصال موحد خاص لاستقبال الشكاوي لجميع المحافظات
ت- 8444077/04 تحويله (4432)
انطلاقاً من الإيمان العميق بضرورة تقديم أيسر الخدمات للمواطنين وتسهيلها على كافة شرائح المجتمع تفتخر المديرية اليوم بافتتاح مركز لخدمة العملاء بمحافظة العلا يستجيب لطلبات المواطنين ويحقق أعلى مستوي للخدمات وذلك للحصول على رضا المواطنين ومن تلك الخدمات خدمة إيصال المياه والصرف وخدمة التوعية والترشيد والفوترة في الوقت ذاته لم نقف إلى هذا الحد بل قمنا باستحداث مكتب للطوارئ ومراقبة الشبكة لتلقي البلاغات على مدار ال24 ساعة عن طريق الرقم الموحد (939) إيماناً منا بضرورة الاستجابة لمتطلبات المواطنين أوضح ذلك مدير عام المياه المهندس / صالح عبد العزيز جبلاوي
وعلق على هذا التوضيح مدير الإدارة العامة للفروع المهندس / خالد على يوسف بأن هذا المركز سيكون باكورة لمراكز خدمة العملاء بالفروع حيث ستتبعها خلال هذا العام والعام القادم (5) مراكز لكلاً من محافظة بدر خيبر الحناكية المهد وادي الفرع وأحب أن أشير للدور الذي قام به مدير فرع المياه بمحافظة العلا المهندس عوض العنزي في أنجاح تفعيل هذا المركز وكذلك القائم على تفعيل مراكز خدمة العملاء بفروع المياه بالمحافظات الأستاذ / علي طلحة حلابة والذي أوضح لي بأنه تم تحقيق العديد من الإنجازات خلال العمل على تفعيل هذا المركز من بينها الانتهاء من تفعيل أرقام الاشتراكات وتوزيع إشعارات على المواطنين و تصنيف المشتركين . وعمل قاعدة بيانات للمشتركين . وتركيب العداد للاشتراكات الجاهزة بالإضافة إلى إصدار 1699 فاتورة للمشتركين المكتملة بياناتهم كمرحلة أولى .
وفي ختام التصريح أهاب م/ صالح الجبلاوي لمواطنين محافظة العلا الراغبين بالاستفادة من خدمات المديرية بضرورة مراجعة الفرع لاستكمال بياناتهم مؤكداً إلى حرص المديرية بكافة منسوبيها على تقديم أفضل الخدمات لكافة المراجعين انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة حفظة الله ومتابعة توجيهات وزير المياه والكهرباء وذكر بأنه و في الوقت الحالي يمكن للمواطنين التواصل مع المسئولين بالمديرية وإرسال الشكاوي والملاحظات على البريد الإلكتروني.infoalola@mwa.gov.sa
وتم تخصيص رقم اتصال موحد خاص لاستقبال الشكاوي لجميع المحافظات
ت- 8444077/04 تحويله (4432)