تحت عنوان ( أنا - سم )
مدير شرطة المدينة يرعى الدورة الأولى لمنسوبي القطاعات الأمنية
صوت المدينة - محمد العطاس رعى مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني الدورة الأولى لمنسوبي القطاعات الأمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة تحت مسمى ( أنـا – ســم )، والتي نظمتها مدينة تدريب الأمن العام بالمنطقه بمشاركة عدد من منسوبي إدارة دوريات الأمن وإدارة المرور وأمن الطرق وقوة الطوارئ .
والقى مدير شرطة المنطقة كلمه توجيهيه للملتحقين بالبرنامج أشاد فيها بالمنجزات التي توصل لها قطاع التدريب من تطور في جميع المجالاتظن مشيرا بأن ذلك يعد دليلاً قوياً على التطور المستمر في مجال التدريب من الناحيتين التدريبية والتعليمية .
وحث مدير الشرطة في الخريجين على الظهور بالمظهر المشرف المعتاد من رجال الأمن .
يذكر بأن الدورة انقسمت إلى برنامجين الأول بمسمى ( أنا ) ويهدف إلى الآتي :
1- بناء أسس النجاح .
2- زيادة الثقة بالنفس .
3- دعم العلاقات العامة .
4- التغلب على القلق وضغوط العمل .
5- كسب دعم وتعاون فريق العمل
6- تنشيط القدرة على التواصل .
والبرنامج الثاني بمسمى ( سـم ) ويهدف إلى :
1- التوجهات نحو الخدمة وبناء الثقة والمصداقية .
2- التعامل مع توقعات المراجعين وحل الشكاوي .
3- التعامل مع المراجعين صعاب المراس والتواصل بدبلوماسية ولباقة .
4- حل المشكلات واتخاذ القرار .
5- متابعة وإنهاء معاملة المراجعين وكذلك آداب الخدمة عن طريق الهاتف .
والقى مدير شرطة المنطقة كلمه توجيهيه للملتحقين بالبرنامج أشاد فيها بالمنجزات التي توصل لها قطاع التدريب من تطور في جميع المجالاتظن مشيرا بأن ذلك يعد دليلاً قوياً على التطور المستمر في مجال التدريب من الناحيتين التدريبية والتعليمية .
وحث مدير الشرطة في الخريجين على الظهور بالمظهر المشرف المعتاد من رجال الأمن .
يذكر بأن الدورة انقسمت إلى برنامجين الأول بمسمى ( أنا ) ويهدف إلى الآتي :
1- بناء أسس النجاح .
2- زيادة الثقة بالنفس .
3- دعم العلاقات العامة .
4- التغلب على القلق وضغوط العمل .
5- كسب دعم وتعاون فريق العمل
6- تنشيط القدرة على التواصل .
والبرنامج الثاني بمسمى ( سـم ) ويهدف إلى :
1- التوجهات نحو الخدمة وبناء الثقة والمصداقية .
2- التعامل مع توقعات المراجعين وحل الشكاوي .
3- التعامل مع المراجعين صعاب المراس والتواصل بدبلوماسية ولباقة .
4- حل المشكلات واتخاذ القرار .
5- متابعة وإنهاء معاملة المراجعين وكذلك آداب الخدمة عن طريق الهاتف .