الجودة تعقد اجتماعا لتحقيق رضا المستفيد
عقدت إدارة الجودة الشاملة بتعليم المنطقة اجتماعاً بمديرات الإدارات النسائية للشؤون التعليمية ومساعدات الإدارات للشؤون المدرسية وإدارات المدير العام في قاعة الشؤون التعليمية يوم الاثنين 24/1/1436هـ بهدف مناقشة تقرير أمارة المدينة عن جودة خدمات الشؤون التعليمية والمدرسية ( بنات) بالمدينة ومعالجة الملاحظات الواردة في التقرير عن مبنى إدارة التربية والتعليم (بنات) .
بدأ الاجتماع بترحيب مساعدة مدير إدارة الجودة أ / فاطمة ابو زبنة بالحاضرات موضحةً أن الاجتماع سيكون لمناقشة التقرير ومحاولة سد الفجوة للتميز في جميع مجالات الجائزة وليس لمجال واحد فقط ولتحقيق رضا المستفيد بتطبيق المعايير الخاصة به حيث أن الجائزة كان لها أثر إيجابي في جعل جميع الإدارات تسعى للتميز وتطبيق معايير الجودة في إدارتها .ثم أتبعها عرض مرئي عن جائزة التميز شرحت من خلاله منسقة الجائزة المشرفة التربوية أ / عبير ميهوب عن مجالات الجائزة الثلاث ( رضا المستفيد- تطبيقات التحسين المستمر أنظمة الجودة ) مكررةً التهنئة بفوز إدارة التربية والتعليم في العام الماضي بالمركز الأول : الجائزة الذهبية في مجال التحسين المستمر ومستعرضةً لبقية الجهات الفائزة بمجالات الجائزة للعام المنصرم في الثلاث مراكز (الذهبية والفضية والبرونزية ). مع شرحها لمجالات الجائزة ومناقشة مجال ( رضا المستفيد ) ومعايير تقييمه : (البيئة الخارجية لمبنى الجهة البيئة الداخلية لمبنى الجهة الوقت الإجراءات القنوات الخدمة الهاتفية الموقع الالكتروني والخدمة الالكترونية الموظفون "اللباقة والتعامل "- الموظفون "العلم والكفاءة " القيمة والفائدة الإجمالية المتحصل عليها ) ثم طرحت توصيات المرحلة القادمة والآليات المقترحة لتعزيز رضا المستفيد وناقشتها مع الجميع .
هذا وقد تميز الاجتماع بتفاعل الحاضرات وإبداء الآراء والحلول والمقترحات لتحقيق رضا المستفيد في مبنى إدارة التربية والتعليم (بنات) وسد الفجوة وصولاً لتميز إدارة التربية والتعليم (بنات ) بكافة المجالات في مدينة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام .
بدأ الاجتماع بترحيب مساعدة مدير إدارة الجودة أ / فاطمة ابو زبنة بالحاضرات موضحةً أن الاجتماع سيكون لمناقشة التقرير ومحاولة سد الفجوة للتميز في جميع مجالات الجائزة وليس لمجال واحد فقط ولتحقيق رضا المستفيد بتطبيق المعايير الخاصة به حيث أن الجائزة كان لها أثر إيجابي في جعل جميع الإدارات تسعى للتميز وتطبيق معايير الجودة في إدارتها .ثم أتبعها عرض مرئي عن جائزة التميز شرحت من خلاله منسقة الجائزة المشرفة التربوية أ / عبير ميهوب عن مجالات الجائزة الثلاث ( رضا المستفيد- تطبيقات التحسين المستمر أنظمة الجودة ) مكررةً التهنئة بفوز إدارة التربية والتعليم في العام الماضي بالمركز الأول : الجائزة الذهبية في مجال التحسين المستمر ومستعرضةً لبقية الجهات الفائزة بمجالات الجائزة للعام المنصرم في الثلاث مراكز (الذهبية والفضية والبرونزية ). مع شرحها لمجالات الجائزة ومناقشة مجال ( رضا المستفيد ) ومعايير تقييمه : (البيئة الخارجية لمبنى الجهة البيئة الداخلية لمبنى الجهة الوقت الإجراءات القنوات الخدمة الهاتفية الموقع الالكتروني والخدمة الالكترونية الموظفون "اللباقة والتعامل "- الموظفون "العلم والكفاءة " القيمة والفائدة الإجمالية المتحصل عليها ) ثم طرحت توصيات المرحلة القادمة والآليات المقترحة لتعزيز رضا المستفيد وناقشتها مع الجميع .
هذا وقد تميز الاجتماع بتفاعل الحاضرات وإبداء الآراء والحلول والمقترحات لتحقيق رضا المستفيد في مبنى إدارة التربية والتعليم (بنات) وسد الفجوة وصولاً لتميز إدارة التربية والتعليم (بنات ) بكافة المجالات في مدينة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام .