مياه المدينة المنورة تدشن نظام الخدمة عن بعد
دشن مدير عام المياه بمنطقة المدينة المنورة المهندس صالح جبلاوي اليوم نظام الخدمة عن بعد (الاشتراكات) بإرسال عشرة آلاف رسالة نصية تحمل دعوة للاشتراك بهذه الخدمة حيث يمكن للمواطنين والمقيمين طلب صهاريج المياه بالاتصال الهاتفي دون الحاجة لمراجعة مقر أشياب المياه .
وأوضح المهندس جبلاوي أن هذه الخدمة تضاف للخدمات التي نفذتها المديرية مؤخراً الرامية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين حيث قامت بتطوير نظام الأشياب وتحويله لنظام آلي يتناسب والخدمة المقدمة من حيث السرعة والدقة في إنجاز العمل على مدار الـ 24 ساعة وهو ما أسهم في القضاء على الطوابير التي كان يتكبدها العميل للحصول على صهاريج المياه .
وأشار إلى أنه من خلال تطبيق نظام الخدمة عن بعد يستطيع العميل فور اشتراكه بهذه الخدمة وحصوله على كود خاص الحصول على صهريج المياه باتصال هاتفي وفق آليه تضمن وصول الصهريج بأسرع وقت إلى موقع العميل بدون أي رسوم إضافية .
وأفاد أنه من المتوقع أن تبلغ نسبة الاشتراك بهذه الخدمة في المرحلة الأولى قرابة 30% من العملاء , فيما يتوقع مضاعفة هذه النسبة عند تطبيق المرحلة الثانية التي يتم فيها طلب الصهريج عن طريق موقع المديرية على الإنترنت والسداد بالبطاقات الائتمانية .
وأوضح المهندس جبلاوي أن هذه الخدمة تضاف للخدمات التي نفذتها المديرية مؤخراً الرامية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين حيث قامت بتطوير نظام الأشياب وتحويله لنظام آلي يتناسب والخدمة المقدمة من حيث السرعة والدقة في إنجاز العمل على مدار الـ 24 ساعة وهو ما أسهم في القضاء على الطوابير التي كان يتكبدها العميل للحصول على صهاريج المياه .
وأشار إلى أنه من خلال تطبيق نظام الخدمة عن بعد يستطيع العميل فور اشتراكه بهذه الخدمة وحصوله على كود خاص الحصول على صهريج المياه باتصال هاتفي وفق آليه تضمن وصول الصهريج بأسرع وقت إلى موقع العميل بدون أي رسوم إضافية .
وأفاد أنه من المتوقع أن تبلغ نسبة الاشتراك بهذه الخدمة في المرحلة الأولى قرابة 30% من العملاء , فيما يتوقع مضاعفة هذه النسبة عند تطبيق المرحلة الثانية التي يتم فيها طلب الصهريج عن طريق موقع المديرية على الإنترنت والسداد بالبطاقات الائتمانية .