مياه المدينة المنورة تُدشن خدمة مركز خدمات العملاء بمحافظة بدر والمراكز التابعة لها
دشن مدير عام المياه بمنطقة المدينة المنورة المهندس صالح بن عبد العزيز جبلاوي, مركز خدمات العملاء بفرع المياه بمحافظة بدر والمراكز التابعة لها ( بدر - الخشبي - إدمان - الواسطة ) .
وأوضح جبلاوي أنه تم تفعيل العديد من الخدمات الجديدة الالكترونية ومن ضمنها خدمات إصدار الفواتير الكترونياً و خدمات الرسائل القصيرة (SMS), والتواصل عبر البريد الالكتروني ( Infobadr@mwa.gov.sa ), وخدمات استقبال بلاغات الطوارئ على الأرقام (939) وجوال (0565390788) .
وأشار المهندس جبلاوي, إلى أن هذه الخدمات الجديدة تمثل استمراراً لأعمال تطوير منظومة مراكز خدمات العملاء بجميع محافظات منطقة المدينة المنورة بما يتيح لجميع المواطنين تقديم معاملاتهم بكل يسر وسهولة .
وأوضح جبلاوي أنه تم تفعيل العديد من الخدمات الجديدة الالكترونية ومن ضمنها خدمات إصدار الفواتير الكترونياً و خدمات الرسائل القصيرة (SMS), والتواصل عبر البريد الالكتروني ( Infobadr@mwa.gov.sa ), وخدمات استقبال بلاغات الطوارئ على الأرقام (939) وجوال (0565390788) .
وأشار المهندس جبلاوي, إلى أن هذه الخدمات الجديدة تمثل استمراراً لأعمال تطوير منظومة مراكز خدمات العملاء بجميع محافظات منطقة المدينة المنورة بما يتيح لجميع المواطنين تقديم معاملاتهم بكل يسر وسهولة .