جامعة طيبة تعزز التواصل بين منسوبيها وطلابها بباقة "جامعة طيبة" بالتعاون مع موبايلي
حسن النجراني-
وقعت جامعة طيبة مع شركة اتحاد الاتصالات " موبايلي" اليوم مذكرة تفاهم لتوفير خدمات وتقنيات الاتصالات لجميع منسوبي جامعة طيبة.
وتضمنت مذكرة التفاهم التي وقعها معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع وسعادة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لموبايلي المهندس خالد بن عمر الكاف إنشاء باقة هي الأولى على مستوى الجامعات السعودية تحت مسمى (باقة جامعة طيبة) تشتمل على عدد من المميزات مما سيسهم في توفير عملية تواصل سهلة بين منسوبي الجامعة، كما توفر شركة موبايلي التي تمتلك بنية تحتية في تقنية المعلومات وخدمات بيع في تقنيات الاتصالات عروض مستمرة على الأجهزة الذكية سيحصل عليها منسوبي الجامعة من خلال نقاط بيع ستوفرها موبايلي في الحرم الجامعي, وتأتي مذكرة التفاهم التي تم توقيعها اليوم ضمن جهود عمادة تقنية المعلومات بجامعة طيبة والتي تسعى وفق رؤيتها لتكون مركزاً خدمياً معتمد عالمياً يعزز دور الجامعة في بناء مجتمع المعرفة ويرتقي بها لتكون مرجعاً وطنياً وإقليمياً في التحول للتعاملات الإلكترونية المتكاملة وصناعة تقنية المعلومات وذكاء الأعمال سعياً لتحقيق أهدافها في خدمة منسوبي الجامعة وطلبتها وعملائها والمجتمع بحرفية وضمان رضا العميل عن مستوى الخدمة وتعزيز دورها في التدريب ونشر الوعي التقني ورفع مستوى الخبرة لدى منسوبي الجامعة وطلبتها.
وقعت جامعة طيبة مع شركة اتحاد الاتصالات " موبايلي" اليوم مذكرة تفاهم لتوفير خدمات وتقنيات الاتصالات لجميع منسوبي جامعة طيبة.
وتضمنت مذكرة التفاهم التي وقعها معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع وسعادة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لموبايلي المهندس خالد بن عمر الكاف إنشاء باقة هي الأولى على مستوى الجامعات السعودية تحت مسمى (باقة جامعة طيبة) تشتمل على عدد من المميزات مما سيسهم في توفير عملية تواصل سهلة بين منسوبي الجامعة، كما توفر شركة موبايلي التي تمتلك بنية تحتية في تقنية المعلومات وخدمات بيع في تقنيات الاتصالات عروض مستمرة على الأجهزة الذكية سيحصل عليها منسوبي الجامعة من خلال نقاط بيع ستوفرها موبايلي في الحرم الجامعي, وتأتي مذكرة التفاهم التي تم توقيعها اليوم ضمن جهود عمادة تقنية المعلومات بجامعة طيبة والتي تسعى وفق رؤيتها لتكون مركزاً خدمياً معتمد عالمياً يعزز دور الجامعة في بناء مجتمع المعرفة ويرتقي بها لتكون مرجعاً وطنياً وإقليمياً في التحول للتعاملات الإلكترونية المتكاملة وصناعة تقنية المعلومات وذكاء الأعمال سعياً لتحقيق أهدافها في خدمة منسوبي الجامعة وطلبتها وعملائها والمجتمع بحرفية وضمان رضا العميل عن مستوى الخدمة وتعزيز دورها في التدريب ونشر الوعي التقني ورفع مستوى الخبرة لدى منسوبي الجامعة وطلبتها.