ثراء ميديا تقيم لقاء تسويق ونشر البودكاست
وصفي خشيم - رائد العودة - الثلاثاء - 26 يناير 2021:
أقامت مبادرة ثراء ميديا دورة بعنوان "تسويق ونشر البودكاست" والتي قدمتها الأستاذة سمية البلوي مختصة وخبيرة في التسويق الرقمي في مقر بزنس هب بالمدينة المنورة.
وتأتي أهمية هذا اللقاء لما تشهده الساحة الإعلامية من تطور في تطبيقاتها وإقبال الجمهور على البودكاست أو التدوين الصوتي.
التدوين الصوتي أو البودكاست ظهر في عام 2004 قبل أن تطوره شركة آبل في عام 2005، ويتميز بسهولة استخدامه وبساطته، حيث أن الاستماع للبودكاست لايحتاج لانترنت مستمر على عكس العديد من والمحتويات المرئية والمسموعة.
اللقاء الذي احتضنته ثراء ميديا تكلم عن ستة محاور رئيسية ومنها:
• عناصر التسويق بالمحتوى.
• تسويق البودكاست ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
• التسويق للبودكاست بأستخدام علامة *بودكاست Google*.
كما أشارت البلوي بأن مواضيع البودكاست متنوعة وعديدة منها الدينية والسياسية والترفيهية والحوارية، كما أن هناك تدوينات صوتية مستقلة لأشخاص يتحدثون بها عن أفكارهم وقناعاتهم.
يذكر بأن ثراء ميديا تقيم لقاءاتها مرتين كل أسبوع في مجالات الإعلام المختلفة وتعلن عنها في حساباتها في شبكات التواصل.
*****
أقامت مبادرة ثراء ميديا دورة بعنوان "تسويق ونشر البودكاست" والتي قدمتها الأستاذة سمية البلوي مختصة وخبيرة في التسويق الرقمي في مقر بزنس هب بالمدينة المنورة.
وتأتي أهمية هذا اللقاء لما تشهده الساحة الإعلامية من تطور في تطبيقاتها وإقبال الجمهور على البودكاست أو التدوين الصوتي.
التدوين الصوتي أو البودكاست ظهر في عام 2004 قبل أن تطوره شركة آبل في عام 2005، ويتميز بسهولة استخدامه وبساطته، حيث أن الاستماع للبودكاست لايحتاج لانترنت مستمر على عكس العديد من والمحتويات المرئية والمسموعة.
اللقاء الذي احتضنته ثراء ميديا تكلم عن ستة محاور رئيسية ومنها:
• عناصر التسويق بالمحتوى.
• تسويق البودكاست ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
• التسويق للبودكاست بأستخدام علامة *بودكاست Google*.
كما أشارت البلوي بأن مواضيع البودكاست متنوعة وعديدة منها الدينية والسياسية والترفيهية والحوارية، كما أن هناك تدوينات صوتية مستقلة لأشخاص يتحدثون بها عن أفكارهم وقناعاتهم.
يذكر بأن ثراء ميديا تقيم لقاءاتها مرتين كل أسبوع في مجالات الإعلام المختلفة وتعلن عنها في حساباتها في شبكات التواصل.
*****