سياحة المدينة المنورة تكثف جولاتها الرقابية على دور الإيواء السياحي خلال إجازة عيد الأضحى 1439هـ
رائد العودة - المدينة المنورة :
تواصل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المدينة المنورة، عملها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1439هـ من خلال الجولات التفتيشية والرقابية على دور الإيواء السياحي في المنطقة.
ووجه مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة المهندس فيصل بن خالد المدني بتكثيف جولات الفرق الميدانية التابعة لفرع الهيئة بالمنطقة بهدف إحكام الرقابة على أداء دور الإيواء السياحي وكذلك المنشآت السياحية طيلة أيام إجازة العيد للتأكد من جاهزية تلك المواقع لاستقبال النزلاء والزوار وفق البرامج السياحية المعتمدة لدى الهيئة بالإضافة إلى التحقق من التزام الجميع بجودة الخدمة المقدمة والتأكد من مطابقة الأسعار وفق النماذج المعتمدة مع درجات التصنيف.
وأكد المدني أن خطة العيد تشمل أعمال الرقابة على أداء جميع مرافق الإيواء السياحي ومنظمي الرحلات السياحية ومتابعة أنشطة وكالات السفر بالإضافة إلى تلقى الشكاوى والبلاغات الواردة إلى الهيئة عبر قنوات الاتصال والهاتف السياحي، إضافةً إلى مباشرة الحالات ميدانياً من خلال الفرق الرقابية التي تعمل على مدار الساعة وتطبيق الغرامات ضد المخالفين وفق الأنظمة واللوائح الخاصة بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني
.
ودعا المدني كافة أهالي و زوار المنطقة بالتواصل مع الهاتف السياحي ( 19988 ( في حال وجود أي ملاحظات أو شكاوى على مستوى خدمات مرافق الإيواء السياحي بالمدينة المنورة، مشيراً إلى أن الهيئة ستتخذ كافة الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة.
تواصل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المدينة المنورة، عملها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1439هـ من خلال الجولات التفتيشية والرقابية على دور الإيواء السياحي في المنطقة.
ووجه مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة المهندس فيصل بن خالد المدني بتكثيف جولات الفرق الميدانية التابعة لفرع الهيئة بالمنطقة بهدف إحكام الرقابة على أداء دور الإيواء السياحي وكذلك المنشآت السياحية طيلة أيام إجازة العيد للتأكد من جاهزية تلك المواقع لاستقبال النزلاء والزوار وفق البرامج السياحية المعتمدة لدى الهيئة بالإضافة إلى التحقق من التزام الجميع بجودة الخدمة المقدمة والتأكد من مطابقة الأسعار وفق النماذج المعتمدة مع درجات التصنيف.
وأكد المدني أن خطة العيد تشمل أعمال الرقابة على أداء جميع مرافق الإيواء السياحي ومنظمي الرحلات السياحية ومتابعة أنشطة وكالات السفر بالإضافة إلى تلقى الشكاوى والبلاغات الواردة إلى الهيئة عبر قنوات الاتصال والهاتف السياحي، إضافةً إلى مباشرة الحالات ميدانياً من خلال الفرق الرقابية التي تعمل على مدار الساعة وتطبيق الغرامات ضد المخالفين وفق الأنظمة واللوائح الخاصة بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني
.
ودعا المدني كافة أهالي و زوار المنطقة بالتواصل مع الهاتف السياحي ( 19988 ( في حال وجود أي ملاحظات أو شكاوى على مستوى خدمات مرافق الإيواء السياحي بالمدينة المنورة، مشيراً إلى أن الهيئة ستتخذ كافة الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة.