مريض بالأخطبوط "السعودية" ..!
لازال المواطن يبحث عن الرقي فيما يقدم إلا أن الواقع لخدمة الخطوط الجوية السعودية يعكس الخلاف لما يرغب، إن زاد التعقيد في الخدمة لن تكسب الفائدة منها ، ربما غفلت اختنا الخطوط أن أول من يقصدها رغم عنه هم من فئة المرضى والمراجعين للمستشفيات المتقدمة لظروف مرضهم وعلاجه الذي تعذر في مستشفيات مناطقهم التي يقطنون بها ، وهيهات لما يحصل من تخبص في إجراءات الحجز التي لا تناسب مع مواعيدهم العلاجية، وهيهات من الوعكات الصحية الموسمية التي قد تصاب بها الطائرة فأصبح قوس الاعوجاج يلاحق عميلها وقاصدها فالانتظار التقديري تأرجح من ساعة لخمس ساعات لرحلة ما بعد احدى النداءات المعتاد سماعها التي تردد (يوجد عطل بالطائرة) ولا نعلم هل هي مسألة عطل؟ أم أنها أعطال متراكمة؟ تأمل فقط !!، هذا وطلبك لخدمة الخطوط تأتي في سياق رحلة علاجية ماذا لو كانت الخدمة لرحلة سياحية كم هو الانتظار التقديري لسعادة العميل الذي يتراقص على نغم اعتذاراتها ؟؟ علاوة على تجاهلهم الوضع الصحي للمرضى وطول فترة انتظارهم والتي من الأولى أن يكون لهم على لائحة الخطوط أولويات وترتيبها قبل أن تكون لسوء الخدمة مبررات فضلاً عن إلغاء احد منسوبيها لرحلة احد المرضى تأخر بالخمس دقائق عن رحلته الذي طال انتظارها والذي منه ألغى موعده العلاجي في المستشفى المتقدم بسبب خدمة (الأخطبوط) اقصد الخطوط !!. لا فائدة من تقديم شهادة اعتذار من المدير المناوب في المطار للمريض لتضرره من سوء الخدمة والتي تفيد بالوعكة الصحية المفاجأة للطائرة بعذرٍ أولاً ولن تكون آخراً !! فأصبحت حتى الأعذار لها اسلوب تنمق امام العميل المريض الذي قد امتلأ رصيده بماضي ليس بجديد سوى أنه مع الغير يعاد . علاوة من يبادل حجزك مع شخصية اخرى بدون سبب وعليه لابد أن تنتظر أنت للرحلة القادمة او ان ترجع من حيث أتيت لأنك لست من الشخصيات المهمة التي يكون العمل لها بإخلاص ! ، عذراً اختنا الخطوط السعودية فقد يحتاجك فئة المرضى والمراجعين فهل احسنت استقبالهم وكسب رضاهم لضعف حالهم ،وتوفير خدمات طبية متكاملة في مطارك تفي باحتياجاتهم عند حصول طارئ ...؟